آخر المواضيع

الجمعة، 22 فبراير 2019

محمد صلاح: نحن نعرف تهديد الأمم المتحدة ، لكننا نريد النقاط


ويدرك ليفربول جيداً التهديد الذي سيواجهه مانشستر يونايتد يوم الأحد ، لكنه سيتجه إلى ملعب أولد ترافورد بتصاميمه فقط في إعادة النقاط الثلاث إلى ملعب أنفيلد ، كما يصر محمد صلاح.

يتصدى فريق Reds لمنافسيه بهدف الوصول إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك ، فإنهم سيتعاملون مع فريق يونايتد الذي لم يهزم في القسم منذ تعيين أولي غونار سولسكاير كمدير تصريف أعمال في ديسمبر.

وقال صلاح لمنتخب الدوري الإنجليزي: "إنهم لم يهزموا في مبارياتهم التسع الأخيرة ، لذا فهم في حالة جيدة ويريدون الفوز علينا.

"الجميع يعرف عن ليفربول ومانشستر يونايتد. لديهم لاعبين جيدين - حتى قبل أن يفوزوا بألعابهم الأخيرة في 10/11 ، كان لديهم لاعبون جيدون جدا من بداية الموسم.

"لديهم فريق جيد والآن هم يربحون ، يربحون ، يربحون ، لذا لديهم الثقة ، لكن في نهاية اليوم نريد الفوز في المباراة. من نلعب ضدنا ، نريد الفوز في المباراة ".

ومن بين الفرق الحالية في الدوري الممتاز ، فإن يونايتد هو الخصم الوحيد الذي لم يتمكن صلاح من تحقيقه منذ وصوله إلى ميرسيسايد في صيف عام 2019.

إنها إحصائية يسعى المصريون إلى وضع حد لها يوم الأحد ويتحرك اللاعب من سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي في قائمة أفضل اللاعبين في التصنيف - لكن صلاح يصر على مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات هو أولويته الوحيدة.

"كما قلت من قبل ، بالنسبة لي ، السجل ليس بهذه الأهمية" ، أوضح. "من الأهمية بمكان أن تكون أفضل هداف ، لكن لا يتم اعتباره رقم 1 - الدوري الممتاز هو رقم 1.

"إذا فزنا [مباراة] 1-0 ، 2-0 أو 3-0 وأي شخص آخر يسجل ، أنا لا أمانع ، سأكون سعيد جداً جداً. بالنسبة لي ، الفريق هو الشيء الأكثر أهمية.

"أتمنى أن أتمكن من تسجيل [أهداف مرمى الدوري الممتاز] 50 ، 51 ، 52 ... لكن أهم شيء هو الفوز بلعب.

"نحن بحاجة للبقاء أولاً في الطاولة وهذا شيء مهم جدًا بالنسبة إلينا".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *