آخر المواضيع

الجمعة، 22 فبراير 2019

يقول محمد صلاح إن موقع ليفربول في الدوري يعني ضغط اللقب على الدوام

يقول محمد صلاح إن موقع ليفربول في الدوري يعني ضغط اللقب على الدوام

يصر محمد صلاح في مثل هذا السباق القريب من العنوان ، فإن التمتع بصعوبة مع ضغوط كثيرة
محمد صلاح يعتقد أنه مع وجود ليفربول في المنصب الذي يلعب فيه ، فإنه لا يمكن أن يستمتع بموسمه فقط ، مع اقترابه من لقب "الأحلام" بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يواجه منافسه مانشستر يونايتد في الجزء الأول من فيلم Super Sunday الرائد ، ويعيش على سكاي سبورتس ، حيث يتصدر فريقه فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف.

ومع اقتراب سيتي من تشيلسي في نهائي كأس كاراباو الأحد ، ويعيش أيضاً على سكاي سبورتس ، فإن نقطة واحدة في أولد ترافورد ستشهد استعادة ليفربول الصدارة ، وفي سباق ضيق من هذا القبيل ، أضافت إلى ضغوط متابعة أول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز. تاج الدوري ، يصر صلاح على أنه من الصعب الحصول على المتعة.

وقال صلاح في مقابلة مع جامي كاراجر من سكاي سبورتس "يمكنك أن تشعر بذلك (الضغط) لأنك ما زلت إنسانا." "بالنسبة لي ، الأمر ليس كبيرا إذا فزت في مباراة الآن أو قبل ثلاثة أسابيع. أريد الفوز بكل مباراة ، لكنني قلت لنفسي إننا نلعب من أجل الدوري الممتاز ، لذلك هناك ضغوط.

"كما أن هناك ضغوطاً على مانشستر سيتي. قلت في نوفمبر / تشرين الثاني أن هناك ضغوطات وستكون هناك حتى نهاية الموسم ، لأنه عندما تلعب في الدوري الممتاز عليك أن تقبل بأن هناك ضغط. عندما تعود إلى المنزل يمكنك أن تأخذها معك ، ولكنها يمكن أن تساعدك على العمل بجد والتركيز على لعبتك.

ويعتقد صلاح أن مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد ليست المباراة الصعبة الوحيدة التي ستواجهه
وأضاف صلاح "إنه أسبوع كبير للغاية بالنسبة لنا". "وإذا فزنا بثلاث مباريات ونتصدر الطاولة ، فهذا أمر ضخم بالنسبة لنا. عندما يكون لديك ثلاث مباريات في أسبوع أو عشرة أيام ، فأنت تحتاج فقط إلى الفوز ، الفوز ، الفوز ، ثم بعد ذلك لديك الوقت للتفكير .

"حتى عندما لا نكون في قمة الدوري ، أعرف مدى رغبة يونايتد في الفوز على ليفربول وإيفرتون بنفس الطريقة. بالنسبة لي ، هذه ليست مشكلة كبيرة. نحن بحاجة فقط إلى القيام بما كنا نقوم به في السنتين الأخيرتين الشهور."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *